Atwasat

شتيغن ينتظم في تدريبات برشلونة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 08:48 مساء
WTV_Frequency

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنَّ مارك تير شتيغن حارس مرمى برشلونة عاد لمشاركة زملائه في التدريبات الجماعية الروتينية الثلاثاء.

وذكرت صحيفة «موندو ديبروتيفو» أنَّ الألماني تعرّض لإصابة أبعدته عن الملاعب لأسبوعين، كما ذكر النادي الكاتالوني منتصف أغسطس الماضي.
إلى ذلك اكتفى توماس فيرمايلين وأندريس إنييستا وليونيل ميسي ببعض التمارين المحدّدة والخفيفة بسبب الإصابات.

في حين كان قد تواجد اللاعب الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع الفريق على أرض الملعب أيضًا في المدينة الرياضية خوان جامبر؛ لكنه قام بعمل محدد في ظل استمرار عملية تعافيه من الإصابة أيضًا.

من ناحية أخرى فقد لويس إنريكي مدرب برشلونة خبرًا سيئًا بتلقي الحارس جوردي ماسيب إصابة بكسر في الإصبع الصغير من اليد اليمنى، ومن المنتظر أن يخضع لفحوصات من أجل الوقوف على الفترة التي سيغيبها الحارس عن الملاعب. لاعب الوسط الكاميروني ألكسندر سونغ هو من تسبّب في تعرض حارس البلوجرانا الجديد للإصابة بعد تدخله بقوة معه في التدريبات.

وشهد مران البرسا أيضًا غياب كل من تشافي هيرنانديز ومارك بارترا و جيريمي ماتيو عن التدريبات الجماعية للبرسا بداعي الإصابة أيضًا.

جدير بالذكر أن تير شتيغن انضم لصفوف برشلونة بداية الميركاتو الصيفي الحالي قادمًا من صفوف بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بعد إعلان فيكتور فالديز عن تخليه عن حراسة العرين الكتالوني والرحيل عن الكامب نو.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات