Atwasat

نيمار وشتيغن يعودان لتدريبات برشلونة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 26 أغسطس 2014, 10:40 مساء
WTV_Frequency

عاد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وحارس المرمى مارك تير شتيغن، اليوم الثلاثاء، إلى المران مع فريقهما برشلونة الإسباني في مدينة جوان جامبير الرياضية، ولكنهما أجريا مرانًا خاصًا.

وتعد هذه أول مرة يشارك فيها تير شتيغن في المران بالمدينة الرياضية للبرسا منذ تعرضه لإصابة في الفقرات القطنية في الظهر، مثله مثل نيمار الذي غاب عن المران منذ إصابته بالتواء في الكاحل خلال تدريبات فريقه يوم الخميس الماضي.

وواصل المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين مرانه الجانبي، علمًا بأنه يواصل تعافيه من إصابة في أوتار الركبة لحقت به منذ بطولة كأس العالم 2014 الماضية.

أما المدافع أدريانو كوريا فشارك في جزء من المران مع فريقه، كما هو معتاد منذ أن تم اكتشاف إصابته بمشكلة بسيطة في القلب مع بداية الموسم الكروي الجديد.
وعاد لاعبو برشلونة صباح اليوم إلى المران بعد حصولهم على قسط من الراحة عقب فوزهم على إلتشي بثلاثية نظيفة في مستهل مسيرة الفريق بالليغا، ليحتل البرسا صدارة البطولة بفارق الأهداف عن سيلتا فيغو وريال مدريد.

وقاد المدرب لويس إنريكي جلسة المران اليوم التي شارك فيها 23 لاعبًا، رغم أن أربعة منهم لم يكملوا المران، كما حظي المدرب بمشاركة ثلاثة من لاعبي فريق الناشئين هم: منير الحدادي، ورانيو ساندرو وسامبير.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات