Atwasat

نجم الكرة الليبية طارق التائب ينضم لـ«معيذر» القطري

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 26 أغسطس 2014, 02:22 مساء
WTV_Frequency

تعاقد نجم كرة القدم الليبية طارق التائب مع نادي «معيذر» أحد أندية دوري القسم الثاني القطري، حيث صعد «معيذر» الموسم الماضي إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، لكنه لم يستطع البقاء وهبط مع نهاية الموسم، وجاء تعاقده مع التائب أملاً في العودة من جديد إلى دوري نجوم قطر.

من جانبه كشف الإعلامي المصري عبد الفتاح أحمد، المقيم في قطر، في تصريحات خاصة لـ«بوابة الوسط» قائلاً: « طبيعة خريطة التعاقدات في الدوري القطري تغيَّرت تمامًا، فلم يعد هناك إقبالٌ كبيرٌ على اللاعبين العرب عمومًا، كما كان الحال في الماضي البعيد، نظرًا لحالة الانفتاح الشديدة على السوق العالمية».

وأضاف قائلاً: «الدوري القطري كان قاب قوسين أو أدنى من ضم قائد فريق برشلونة تشافي، لولا تمسك النادي الكتالوني به في اللحظات الأخيرة، وأخيرًا كان يضم السد القطري الهداف التاريخي لريال مدريد راؤول غونزاليس، الذي قضى به تجربة ناجحة، فضلاً عن استقدام لاعبين ونجوم من دوريات دول أميركا الجنوبية».

واختتم عبد الفتاح بالقول «نادي معيذر سعى إلى تدعيم صفوفه بصفقات قوية من اللاعبين العرب، فبعد التعاقد مع طارق التائب، نجح رئيس النادي صالح العجي في ضم المغربي الدولي يونس بلخضر، الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات