Atwasat

تشيلسي يهزم ليستر سيتي بهدفين

القاهرة - بوابة الوسط السبت 23 أغسطس 2014, 07:55 مساء
WTV_Frequency

حقّق تشيلسي ثاني انتصاراته على حساب فريق صاعد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حديثًا عندما تغلب على ليستر سيتي 2-صفر على استاد ستامفورد بريدج اليوم السبت بفضل هدفي دييغو كوستا وأيدن هازارد في الشوط الثاني.

واستهل تشيلسي الموسم بفوزه 3-1 يوم الاثنين الماضي على بيرنلي وصيف بطل دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي. ومنح الفوز اليوم السبت على ليستر الفائز بلقب دوري الدرجة الثانية المدرب جوزيه مورينيو ست نقاط عقب أداء الفريق المميز في الشوط الثاني أمام ليستر.

وجمع سوانزي سيتي ست نقاط من أول مباراتين عقب تسجيل ناثان داير في الشوط الأول ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على بيرنلي في استاد ليبرتي.

وجمع وست هام يونايتد أول نقاط له بالفوز 3-1 على كريستال بالاس الذي يلعب من دون مدرب بفضل هدفين تم تسجيلهما في غضون ثلاث دقائق خلال الشوط الأول عن طريق الأرجنتيني ماورو زاراتي الذي شارك لأول مرة مع الفريق وستيورات داونينغ، إضافة للهدف الذي سجله كارلتون كولي في الشوط الثاني.

وسجل مراون الشماخ لبالاس قبل أن يسجل كولي الهدف الثالث لوست هام. وخسر بالاس ألان أول مباراتين له هذا الموسم عقب خسارته 2-1 أمام أرسنال الأسبوع الماضي.

وتعادل أستون فيلا سلبيًا مع نيوكاسل يونايتد وهي نفس النتيجة التي انتهى بها لقاء ساوثامبتون على أرضه أمام وست بروميتش البيون.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات