Atwasat

قمة نارية بين اتحاد العاصمة وسطيف بافتتاح الدوري الجزائري

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 15 أغسطس 2014, 06:56 مساء
WTV_Frequency
ينطلق الموسم الجديد للدوري الجزائري لكرة القدم رسميا غدا السبت بمباراة قمة مبكرة بين اتحاد العاصمة حامل اللقب وضيفه وفاق سطيف المنتشي بالتأهل لقبل نهائي دوري أبطال افريقيا.

وسيسعى اتحاد العاصمة الذي حافظ مدربه اوبير فيلود على الركائز الاساسية للفريق لمحو خسارة كأس السوبر أمام مولودية الجزائر لاستعادة الثقة وتحقيق نتيجة طيبة في بداية حملته للدفاع عن اللقب.

بينما سيسعى خير الدين مضوي مدرب وفاق سطيف لتأكيد ان التأهل التاريخي لقبل نهائي دوري ابطال افريقيا لم يكن ضربة حظ. وقال حسان حمار رئيس وفاق سطيف صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي ان النادي سيسعى لتحقيق نتيجة افضل في الموسم الجديد.

واضاف "أغلقنا باب الاستقدامات بجلب اللاعب لزهر حاج عيسى من مولودية الجزائر واحتفظنا بأربعة عشر لاعبا وبالطاقم الفني أيضا." وسيفتتح نصر حسين داي العائد الى دوري الاضواء ومولودية بجاية الموسم الجديد بمباراة تم تقديمها بشكل مفاجيء من الجولة الاولى اليوم الجمعة.

وسيحل مولودية الجزائر بطل كأس السوبر ضيفا ثقيلا غدا السبت على مولودية العلمة في مباراة سيسعى من خلالها أبناء المدرب بوعلام شارف على ارسال رسالة تحذير لجميع المنافسين في الموسم الجديد. لكن المهمة لن تكون سهلة أمام مولودية العلمة الذي حقق مفاجأة الموسم الماضي باحتلال المركز الرابع.

ويواجه شبيبة القبائل مضيفه مولودية وهران وعينه على النقاط الثلاث املا في العودة الى منصات التتويج التي غابت عنه لسنوات. وسيلعب شباب بلوزداد في ضيافة شباب قسنطينة في مباراة تبدو مفتوحة على كل الاحتمالات بعد التغييرات الكبيرة في صفوف الفريقين.

وخرج شباب قسنطينة خالي الوفاض الموسم الماضي وسيسعى لاستهلال الموسم الجديد بفوز مطمئن على بلوزداد الذي تجدد كليا هو الآخر. وفي مباريات أخرى يستضيف اتحاد الحراش منافسه أمل الاربعاء ويلتقي الصاعدان الجديدان اتحاد بلعباس وجمعية وهران ويلعب جمعية الشلف مع شبيبة الساورة.

ولن تقام مباراة القمة الأكثر أهمية في الجزائر بين الغريمين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة حتى الجولة 11.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات