Atwasat

روبرتو كارلوس: الريال سيفوز بالسوبر الأوروبي

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 12 أغسطس 2014, 09:28 مساء
WTV_Frequency

أكَّد لاعب ريال مدريد السابق البرازيلي روبرتو كارلوس أنَّ النادي الملكي هو المرشَّح "الأقوى" للفوز بكأس السوبر الأوروبية اليوم أمام مواطنه إشبيلية.

وقال كارلوس، الذي يشغل حاليًا تدريب سيفاسبور التركي، في تصريحات لموقع رابطة الليغا: "ريال مدريد هو المرشَّح الأقوى لأن المشكلات التي تواجهها في دوري الأبطال أصعب من تلك الموجودة في الدوري الأوروبي".

وتابع اللاعب السابق: "لاعبو ريال مدريد يمتلكون الخبرة الكافية لتقديم مباراة كبيرة، هذه المواجهات مسلية، إنها مباراة مختلفة لاختلاف الحافز الذي تمثله،وستشهد أهدافًا وأعتقد أن الجماهير ستستمتع في ظل وجود فريقين أوروبيين كبيرين".

وأشاد كارلوس بالصفقات التي أبرمها فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بالتعاقد مع الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغز والكوستاريكي كيلور نافاس، لمواجهة تحديات الموسم المقبل.

وبخصوص إشبيلية أكمل كارلوس: "إنه فريق يتمتع بالكثير من اللاعبين الجيدين، وعلى الرغم من انتقال القائد إيفان راكيتيتش، فهو لا يزال يتمتع بالقوة. يلعب دائمًا برغبة، لذا كان بطلاً للدوري الأوروبي الموسم الماضي، أتمنَّى للريال وإشبيلية مباراة كبيرة وموسمًا مثاليًا".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات