Atwasat

جيمس رودريجيز يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 08 أغسطس 2014, 08:13 مساء
WTV_Frequency

تسلّم اللاعب الكولومبي الموهوب جيمس رودريجيز جائزة الحذاء الذهبي حيث قدم  الفيفا وشركة أديداس  لنجم لوس كافيتيروس بمدريد الجائزة التي تكافئه على مهارته التهديفية خلال نهائيات كأس العالم البرازيل 2014.

وقد تقاسم اللاعب هذه اللحظة مع محبيه عن طريق حسابه على تويتر  تاركاً هذه التغريدة "ست أهداف في كأس العالم. حلم أصبح حقيقة. شكراً لكم على دعمكم.":

وبرصيد ستة أهداف في خمس مباريات، تصدر اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً قائمة هدافي أم البطولات متقدماً على الألماني توماس مولر (5) والبرازيلي نيمار (4). ومن بين هذه الأهداف، سجّل جيمس بتسديدة رائعة هدفاً ضد أوروجواي تم اختياره من قبل قراء موقع الفيفا كأفضل هدف في البطولة.

واعترف اللاعب الجديد لريال مدريد في مقابلة حصرية خص بها موقع الفيفا  بعد دقائق على تسلمه الجائزة المرموقة في مرافق نادي ريال مدريد قائلاً "أنا شخصياً أعجبني أكثر هدفي ضد اليابان."

وخلف الكولومبي في سجل هذه الجائزة أسماء كبيرة أخرى مثل الألمانيين توماس مولر وميروسلاف كلوزه اللذين فازا بالحذاء الذهبي في جنوب أفريقيا 2010 وألمانيا 2006 توالياً، والبرازيلي رونالدو الذي رفع الجائزة في كوريا/اليابان 2002.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات