Atwasat

فيديو .. المؤتمر الصحفي لرئيس أهلي بنغازي بالإسكندرية لتقديم المدرب واللاعبين الجدد

القاهرة - محمد حلمي : الجمعة 11 يوليو 2014, 09:59 مساء
WTV_Frequency

عقد الدكتور عارف علي النايض رئيس أهلي بنغازي مؤتمرا صحفيا بمدينة الإسكندرية بمصر على هامش معسكر الفريق استعدادا لدوري أبطال أفريقيا ، وذلك لتقديم  المدرب الجديد وعدد من اللاعبين لفريق كرة القدم بالنادي .

وحضر المؤتمر طارق العشري المدير الفني السابق للفريق والذي تحدث عن ملابسات رحيله عن تدريب الفريق .

وتقرر تعيين جوزيف فوكوشيتش مديرا فنيا للفريق حيث التحق بالمعسكر وبدأ في ممارسة مهام عمله بالفعل ، كما تم تعيين جوزيف بافليك مدربا عاما .

وتم خلال المؤتمر إعلان إتمام التعاقد مع أربعة محترفين جدد، وإتمام كافة تعديلات وتمديدات التعاقد مع كافة الرياضيين الليبيين، تحقيقا للإستقرار الفني للفريق لموسمين قادمين.

كما تم الإعلان عن إستكمال كافة الترتيبات التفصيلية لإنطلاق أكاديمية الأهلي، وبدء دورتها الخارجية الأولى في سلوفينيا مطلع أغسطس 2014 لكافة الفئات العمرية المستهدفة مع التأكيد على المضي قدما في أعمال البنية التحتية في مقر (أكاديمية الأهلي) بحي الزيتون بحيث تكون جاهزة لإستقبال طاقم الأكاديمية الجديد: 6 مدربين، و 6 مساعدين، وفريق فني وإداري، مع منتصف سبتمبر 2014 ، وكذلك المضي قدما في أعمال البنية التحتية بمقر قار يونس، وأعمال التخطيط القانوني والمالي لمشاريع الإستثمار حسب رؤية قلب بنغازي.

واختتم رئيس النادي المؤتمر بتقديم الشكر والتقدير لطارق العشري على مسيرته الماضية مع النادي الأهلي، وكذلك شكر وتكريم السيد دوسان دوريك على دوره في إكمال كافة الترتيبات لإنطلاق (أكاديمية الأهلي).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات