Atwasat

«بشرة خير» لمشجّعي بلجيكا قبل مواجهة الأرجنتين

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 03 يوليو 2014, 11:42 مساء
WTV_Frequency

أكَّد المدرب مارك فيلموتس الخميس أنَّ فينسن كومباني قائد منتخب بلجيكا المؤثر تعافى بشكل جيد من إصابة في عضلات أعلى الفخذ مُني بها قبل الفوز على الولايات المتّحدة في دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم.

وسيتنفس مشجّعو بلجيكا الصعداء بفضل هذه الأنباء قبل أنْ يلتقي فريقهم مع الأرجنتين بطلة العالم مرتين في دور الثمانية في برازيليا السبت.

وقال فيلموتس متحدّثًا عن قلب دفاعه المؤثّر الذي غاب عن مباراة بلجيكا الأخيرة في دور المجموعات ضد كوريا الجنوبيّة، ولم يتدرّب قبل الفوز 2-1 بعد وقت إضافي على الولايات المتّحدة في سلفادور: "يبدو أنه تعافى جيدًا جدًا".

واستكمل كومباني مباراة دور الستة عشر المثيرة التي استمرت لساعتين باستاد فونتي نوفا حتى نهايتها لكن في بعض الأوقات بدا متأثّرًا بالإصابة.
وبعد المباراة لم يكن فيلموتس متأكّدًا بشأن حالة إصابة كومباني، لكن بعد يومين أبلغ الصحفيين أنَّ المدافع في طريقه للمشاركة في دور الثمانية.

وتدرّب توماس فرمالين، الذي غاب عن مباراة المنتخب الأميركي بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لليوم الثاني على التوالي اليوم الخميس، وسيعود ليكون ضمن الاختيارات.

وقال فيلموتس: "إنَّ المدافعين الآخرين يان فيرتونن وتوبي الدرفيريلد يعُانيان إصابات طفيفة". وأضاف: "يعود ذلك إلى إجهاد مباراة الولايات المتحدة لكن الجهاز الطبي قام بعمل رائع وسيعالج الأمر".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات