Atwasat

كاكا يفسخ عقده مع ميلان وينضم لأورلاندو الأميركي

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 30 يونيو 2014, 10:12 مساء
WTV_Frequency

سينتقل كاكا صانع لعب البرازيل السابق للعب في الدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين في صفوف الفريق الجديد أورلاندو سيتي بعدما فسخ عقده بالتراضي مع ميلان الإيطالي.

وقال كاكا لمحطة التلفزيون التابعة لميلان الاثنين: «قلت من قبل إني راغب في اللعب بالولايات المتحدة والآن توصلت لاتفاق للعب هناك».
وسيعار كاكا في البداية إلى ساو باولو البرازيلي حتى يناير 2015 وهو النادي الذي نشأ فيه كشاب وقضى فيه أول عامين من مسيرته الاحترافية قبل بيعه لميلانو في 2003.

وأضاف اللاعب: "أورلاندو سيتي فريق جديد لديه مشروع جيد ويملكه برازيلي (فلافيو أوغوستو دا سيلفا). أنا سعيد بالعودة إلى ساو باولو. أشعر بالرضا الآن».وفي وقت سابق اليوم أعلن ميلان فسخ عقده مع كاكا بموافقة الطرفين.

ورشح كاكا البالغ من العمر 32 عامًا للانتقال إلى أورلاندو قبل إذاعة المقابلة ونشر النادي الأميركي بحسابه على موقع تويتر صورة للاعب وهو يحتفل بهدف مرتديًا زيه الأرجواني والأبيض. وتعهد كاكا بألا يرتدي مرة أخرى القميص رقم 22 الذي اشتهر به مع ميلان.

وقال: «أريد أن أترك تلك الذكرى مع مشجعي ميلان. أعتقد أني سأرتدي الرقم ثمانية في ساو باولو والرقم عشرة في أورلاندو».

وعاد كاكا إلى ميلانو في 2013 بعد أربع سنوات لاحقته خلالها الإصابات في ريال مدريد. واحتل ميلان المركز الثامن في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ولن يشارك في مسابقات أوروبية للمرة الأولى منذ 1998 بعد موسم سيئ أقال خلاله النادي مدربين هما ماسيميليانو أليغري في يناير وكلارينس سيدورف في نهاية الموسم. واعتبرت عودة كاكا للدوري الإيطالي كالمقامرة بالنسبة لكاكا لكنّه رغم إصابته في الفخذ في أول مباراة يخوضها مع النادي فإنه قدم موسمًا جيدًا.

وخلال سبعة مواسم في ميلان سجل كاكا 104 أهداف وشارك في 307 مباريات وتوج بلقب في دوري الأضواء الإيطالي وبلقب في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات