Atwasat

خماسية هولاندا تُربح إسبانيًا 100 ألف يورو

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 15 يونيو 2014, 07:04 مساء
WTV_Frequency

مصائب قوم عند قوم فوائد، فعلى الرغم من الحسرة والمرارة التي عانى منها الإسبان عقب الخسارة المذلّة لمنتخب بلادهم أمام هولندا، إلا أنّ أحد مشجعي إسبانيا حقّق بعضًا مما كان يحلم به على الأقل عقب هزيمة حاملة اللقب بنتيجة 5-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية بكأس العالم يوم الجمعة الماضي بعد أن بات الوحيد الذي تنبأ بالنتيجة ليربح 100 ألف يورو (136200 دولار).

وذكرت صحيفة ماركا اليومية الرياضية الإسبانية، اليوم الأحد، أن ياكوبو ريوس كابابي (56 عامًا)، وهو مهندس من بلنسية، كان واحدًا من بين 70 ألفًا شاركوا في المراهنات التي نظّمتها شركة سيبسا الإسبانية للنفط في محطات التزود بالوقود التابعة لها. وشركة سيبسا هي واحدة من رعاة المنتخب الإسباني.

وقال ريوس كابابي للصحيفة الإسبانية: "على الرغم من أنني كنت أريد أن تفوز إسبانيا لكنني اعتقدت أنه إذا فازت هولندا علينا فإنها ستنجز المهمة ببراعة".

وأضاف: "لذا فإنني خمّنت أن النتيجة ستكون 5-1 على الرغم من أنني لم أكن متأكدًا. في الحقيقة وعقب قيامي بهذا شعرت أنه تصرف يحمل قدرًا من الجنون وأن هذا لن يحدث على الإطلاق".

وستلعب إسبانيا مباراتها المقبلة أمام تشيلي ضمن منافسات المجموعة الثانية يوم الأربعاء المقبل، وقال ريوس كابابي إنّه يخطّط للقيام بمقامرة أخرى على نتيجة اللقاء.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات