Atwasat

منتخب الكويت يلعب في تايلاند رغم الانقلاب العسكري

القاهرة - بوابة الوسط السبت 24 مايو 2014, 07:00 مساء
WTV_Frequency

يخوض منتخب الكويت لكرة القدم مباراة ودية غدًا الأحد أمام منتخب تايلاند في العاصمة بانكوك رغم الانقلاب العسكري الذي وقع في البلاد الأسبوع الماضي.

وتأتي المباراة بين المنتخبين في إطار معسكر تدريبي للكويت في تايلاند منذ الأربعاء الماضي ضمن استعدادات الفريق لخوض بطولتي كأس الخليج بالسعودية في نوفمبر المقبل وكأس آسيا بأستراليا مطلع العام المقبل.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن إبراهيم المسعود مدير المنتخب الكويتي قوله اليوم السبت: "جميع أفراد بعثة المنتخب الكويتي بخير. الفريق بعيد تمامًا عن الأحداث السياسية الصعبة التي تمر بها تايلاند".

وأضاف: "يتدرب اللاعبون بشكل منتظم ولا يوجد أي خطر في خوض المباراة أو مواصلة المعسكر. إدارة البعثة لن تتردد في اتخاذ أي قرار في مصلحة المنتخب في حالة الشعور بأي قلق".وسيغادر الفريق تايلاند بعد غد متجهًا إلى كوريا الجنوبية لمواجهة منتخبها الأولمبي مطلع شهر يونيو المقبل.

واستولى الجيش على الحكم يوم الخميس الماضي بعد عدم التوصل لتسوية في صراع على السلطة بين حكومة رئيسة الوزراء التايلاندية المعزولة ينجلوك شيناواترا والمؤسسة الملكية؛ مما أدى في بعض الأحيان لاضطرابات عنيفة في شوارع العاصمة بانكوك.

واحتجز الجيش ينجلوك أمس الجمعة بعد استدعائها هي و154 شخصًا آخرين أغلبهم حلفاء سياسيون لها إلى منشأة عسكرية في العاصمة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات