Atwasat

"كاكا" الليبي: سعيد بثقة كليمنتي.. والاتحاد بوابتي للمنتخب

بنغازي - "بوابة الوسط"، سيف النصر أمبية الثلاثاء 13 مايو 2014, 10:46 مساء
WTV_Frequency

أعرب لاعب المنتخب الليبي وفريق الاتحاد محمد الطبال عن سعادته الكبيرة لاستدعائه للمنتخب الوطني ونيل ثقة المدرب الإسباني خافيير كليمنتي في اختيارته للتشكيلة التي ستواجهة منتخب رواندا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015، موضحًا أن اللعب للمنتخب حلم كل لاعب.

وأضاف الطبال في تصريحات إلى "بوابة الوسط" أن استدعائه للمنتخب لم يكن وليد صدفة أو ضربة حظ، وإنما جاء بالاجتهاد والعمل والمثابرة مع فريق الاتحاد، مشيرًا إلى أن الالتزام في التدريبات والالتزام داخل وخارج الملعب سببان رئيسيان في انضمامه للمنتخب الوطني، متعهدًا ببذل قصارى جهده ليكون دائمًا ضمن خيارات المدرب الإسباني كليمنتي.

وتابع الطبال: "الاختيارات الأخيرة للمدرب جيدة، وفي نظري الشخصي أن عدم استدعاء لاعبين آخرين يرجع لرؤية المدرب في حد ذاته وهل اللاعب يتماشى مع خططه التكتيكية أم لا".

واستطرد اللاعب: "لم أكن لاعبًا أساسيًا بالفريق وهذا شرف لي أن ارتدي غلالة الفريق الأول للاتحاد، لكن بسبب الدفع بي في بعض المباريات استطعت أن أكون لاعبًا أساسيًا بالفريق، حيث لعبت مع الفريق مباريات سجلت من خلالها أربعة أهداف، فهذا معدل طيب وما زلت أطمح للأفضل من أجل إسعاد جماهير الاتحاد".

وأشار الطبال، الذي يُلقب من قبل جماهير الاتحاد بـ"كاكا" تشبيهًا له بالنجم البرازيلي الشهير، إلى أنه يسعى لانتزاع مركز أساسي في تشكيلة المنتخب الليبي، كما يتطلع لتحقيق البطولات مع فريقه "الاتحاد" بالتعاون مع زميليه في خط الهجوم البوركيني عبدالله سيسيه والمصري أحمد عبدالظاهر.

 

"كاكا" الليبي: سعيد بثقة كليمنتي.. والاتحاد بوابتي للمنتخب

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات