زيدان يفكر في ضربة استباقية بعد تهديدات نجم الريال

انتشرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء تعكس استياء مدرب ريال مدريد، زين الدين من مستوى لاعب الفريق، الإسباني إيسكو ألاركون ، قبل أن تؤكد هذه المصادر بأن الباب أصبح مفتوحاً أمام التخلص منه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وشارك إيسكو مع نادي ريال مدريد من على دكة البدلاء وقدم علامات على التحسن في بعض المباريات ، لكن زيدان يعتقد بأنه لا يعمل كما ينبغي، ولهذا السبب يخطط للاستغناء عنه إن لم يتطور كما حدث مع خاميس رودريجيز الصيف الماضي، وفقًا لـ«سكاي سبورت».

وقال الصحفي المخضرم جوسيب بيدريرول خلال برنامج «التشيرنجويتو» التلفزيوني : «زيدان يشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية من المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه إيسكو، زيزو كان يتوقع من لاعب خط الوسط الكثير قبل وبعد رحيل خاميس روديجيز».

وتابع بقوله : «زيدان طلب من الرئيس فلورنتينو بيريز قبل أشهر التخلص من خاميس رودريجيز وتجديد عقـد إيسكو، ولكن إذا لم تتغير الأمور، فإن زيدان نفسه سيطلب من مسؤولي ريال مدريد بيع إيسكو في نهاية الموسم لأنه تعب منه تماماً».

وازدادت حدة التوتر بين لاعب خط الوسط الإسباني وزين الدين زيدان الذي بدأ يفكر في توجيه ضربة استباقية لإيسكو، وخصوصاً بعد التسريبات عن «التهديد» الذي قام به إيسكو بعدم الموافقة على اللعب مع ريال مدريد في حال استمرار المدرب الفرنسي في ملعب سانتياغو برنابيو في الموسم المقبل.