المدينة يلاقي الاتحاد المصراتي وديًا

يلتقي، الخميس، فريقا المدينة والاتحاد المصراتي على ملعب طرابلس في مباراة ودية ضمن استعدادهما لإياب الدوري الليبي الممتاز وكأس ليبيا في دور الـ32.

شهد دور الـ64 من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم عدة مفاجآت بتأهل فرق مغمورة بالدرجتين الأولى والثانية على حساب فرق من الدوري الممتاز، أبرزها تأهل أمل ترهونة من الدرجة الثانية على حساب السويحلي بركلات الترجيح 5/ 4 بعد انتهاء المباراة في زمنها الرسمي بالتعادل السلبي دون أهداف، وبالنتيجة نفسها تأهل الصداقة من الدرجة الأولى على حساب فريق النصر، كما تأهل اليرموك من الدرجة الأولى على حساب الأولمبي بركلات الترجيح أيضًا 3 /1.

وحقق الجمارك من الدرجة الأولى المفاجأة على حساب الشرارة بركلات الترجيح 4 /2، وتأهل أبوسليم من الدرجة الأولى بفوزه على القرضابية 2 /0، وكان الاتحاد تأهل بصعوبة على الشموع أحد أندية الدرجة الثانية وبركلات الترجيح 3 /1 بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين، وكاد يلحق بمسلسل المفاجآت المدوية.

بهذا يكون تأهل رسميًا إلى دور الـ32 الصداقة، نجوم أجدابيا، الأهلي بنغازي، التعاون، الأخضر، دارنس، الأندلس، خليج سرت، شباب الجبل، النجمة، الهلال، نجوم بنغازي، الاتحاد، الملعب الليبي، الترسانة، الجمارك، المدينة، الخمس، الوحدة، أمل ترهونة، الاتحاد المصراتي، الشروق بالزنتان.