لأول مرة.. باريس سان جرمان يكشف النقاب عن «رحيل» نيمار إلى الريال

حسم مسؤول في إدارة باريس سان جرمان الفرنسي، أمر العلاقة المحتملة بين نجم هجوم الفريق، نيمار داسيلفا، ونادي ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

واعتبر مدير أكاديمية النادي الباريسي لويس فيرنانديز أن انتقال المهاجم البرازيلي من «حديقة الأمراء» إلى «سانتياغو بيرنابيو» أمر، شبه مستحيل، وفقًا لـ«سكاي نيوز».

وقال فيرنانديز لمحطة «كادينا سير» الإذاعية الإسبانية: «على مسؤوليتي، نيمار لن يرحل إلى ريال مدريد. نيمار نجم الفريق ومن يصنع الفارق، وعندما تراه يلعب لا تصدق ما يقوله الناس بشأن رغبته في الرحيل، إنه مقتنع بسعادته هنا ويرغب في النجاح».

وتحدثت تقارير صحفية عدة عن إمكانية رحيل نيمار (25 عامًا) عن باريس سان جرمان، الذي اشتراه الصيف الماضي من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم عبر تاريخها.

وفي وقت سابق، قالت صحيفتا «ليكيب» و«لو باريزيان» الفرنسيتان، إن اللاعب الدولي أبلغ مقربين منه بأنه «نادم على الانضمام إلى باريس سان جرمان»، وسط تكهنات بإمكانية انتقاله إلى الفريق الملكي الإسباني.

وحسب الصحيفتين، فإن نيمار «أُنهك» في الدوري الفرنسي، حيث «لا يشعر بالراحة مع لاعبين يتسمون بعقليات دفاعية، ويرتكبون ضده أخطاء بالجملة، كما أنه لا يتمتع بعلاقة جيدة مع زميله الأوروغاياني كافاني، ولا مع مديره الفني، الإسباني أوناي إيمري».