الجولة الثانية من إيــاب الممتاز تُفرج عن مبارياتها

أعلنت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم جدول مباريات الجولة الثانية من إياب مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم ، والتي ستشهد مواجهات لفرق المجموعات الأربع حسب الملاعب والمواعيد، على النحو التالي:-
- السبت 10 فبراير، وضمن منافسات المجموعة الأولى، يلتقي أهلي بنغازي مع الهلال على ملعب شهداء بنينا، ويلتقي يوم الإثنين التعاون بالأنوار بملعب شهداء بنينا، ويلتقي القرضابية بالنجمة على ملعب سبها البلدي.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، يلتقي الأندلس وشباب الجبل، يوم السبت 17 فبراير، على ملعب امساعد، ويلتقي في اليوم التالي فريقا الأخضر مع النصر بملعب شيخ الشهداء الساعة الثالثة مساء .

وعن مباريات المجموعة الثالثة، تقام السبت 17 فبراير مواجهة الترسانة مع الأولمبي بملعب الأكاديمية بجنزور الساعة الثالثة مساًء، وفي اليوم التالي يلتقي الشط مع السويحلي بملعب الأكاديمية بجنزور الساعة الثالثة مساء.

وتقام مباريات المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء 20 فبراير، بمواجهة الوحدة مع رفيق بملعب طرابلس الدولي الساعة الثالثة مساء، والخمس يلتقي أبي الأشهر بملعب ترهونة البلدي الساعة الثالثة مساء، فيما يلتقي في اليوم التالي «الخميس» أهلي طرابلس مع المدينة بملعب طرابلس الدولي الساعة الثالثة مساء.

وقررت لجنة تنظيم المسابقات، تأجيل مباراة فريقي خليج سرت والتحدي في المجموعة الثانية، وفريقي الاتحاد المصراتي والاتحاد في (المجموعةالثالثة) المدرجتين ضمن جدول الجولة الثانية إلى موعد سيحدد لاحقًا بسبب مشاركة الفريقين في بطولتي الاتحاد الأفريقي وكأس الاتحاد.