بالفيديو: «صلاح» يستحضر روح «ميسي» في الزحف خلف «كين»

واصل الفرعون المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي تألقه اللافت للنظر، بعدما سجل هدفين، الأحد، تعادل بهما «الريدز» أمام توتنهام ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي «البريميرليغ».

وواصل صلاح زحفه خلف مهاجم توتنهام ومنتخب إنجلترا هاري كين على قائمة هدافي «البريميرليغ» بعد أن رفع الفرعون رصيده إلى 21 هدفًا وهو نفس رصيد كين قبل المواجهة بينهما قبل أن يحرز الأخير هدف من هدفي التعادل لفريقه ليرفع رصيده عند 22 هدفًا.

في الوقت نفسه هنأ أحمد حسام «ميدو» مواطنه صلاح، بعدما أصبح الأخير أكثر لاعب مصري سجل أهدافًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز صلاح 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بواقع 21 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي، بينما توقف ميدو الذي لعب لتوتنهام هوتسبير وميدلسبروه وويجان أتلتيك ووست هام يونايتد وبارنسلي عند 22 هدفًا فقط.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: «مبروك صلاح على تخطي عدد أهدافي في البريميرليغ»، وأضاف مازحًا: «إن شاء الله قريبا تتخطى رقم آلان شيرر».

ويحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بالدوري كل من اللاعبين الإنجليزيين الآن شيرر مع بلاكبيرن روفرز، وآندي كول مع نيوكاسل يونايتد، ويعود إلى فترة التسعينات برصيد 34 هدفًا.

أما المدافع السابق للريدز كاراغر فقال: «الهدف الثاني لا يصدَّق، لقد غيَّر اتجاهه بسرعة مذهلة.. ثم أحبط محاولات الحارس هوغو لوريس رغم الزاوية الضيقة».

وأضاف كاراغر: «الرجل الوحيد الآخر الذي يمكن أن يسجل هدفًا مثل هذا هو ليونيل ميسي».

المزيد من بوابة الوسط