الاتحاد يفاجئ المريخ في أم درمان

حقق فريق الاتحاد الليبي الفوز على مضيفه المريخ (2-0) مساء اليوم الأربعاء، في المباراة الودية التي جرت على استاد المريخ بمدينة أم درمان، في إطار العلاقات الجيدة بين الناديين وفي إطار صفقة إعارة نادي المريخ للاعبه السماني الصاوي للنادي الليبي قبل نحو شهر.

أحرز هدفي الاتحاد فيصل البدري في الدقيقة 21، وعبد العاطي العباسي في الدقيقة 72، في المباراة الودية الثانية بين الفريقين، بعد مباراتهما الأولى التي جرت بمدينة بورتسودان في مناسبة مهرجان السياحة والتسوق، التي انتهت بالتعادل (1-1).

شارك لاعب المريخ السابق السماني الصاوي مع ناديه الجديد، الاتحاد، بينما قاد الفريق فنيًّا الفرنسي دييغو غارزيتو مدرب المريخ السابق في موسم 2017.

وأكد الاتحاد الليبي تفوقه على المريخ وقدم بأداء قويًّا حرم المضيف من إظهار شخصيته الفنية، فأحرز الهدف الأول بعد متابعة لركلة جزاء، صدها الحارس جمال سالم.

وفي الشوط الثاني سعى المريخ للتعادل بقوة عن طريق التحركات الإيجابية لصانع ألعابه الموهوب أحمد حامد التش، لكن دفاع الاتحاد الليبي أفشل كل المحاولات.

وأضاف عبد العاطي العباسي الهدف الثاني في الدقيقة 72 بضربة رأسية من كرة عالية وصلت إليه خلف المدافعين.

وكاد المريخ يعدِّل النتيجة في مناسبتين، في الدقيقة 82 من الكرة العالية التي وصلت لصالح العجب خلف المدافعين باتجاه الظهير الأيسر، لكنه سدد بعيدًا عن المرمى المكشوف، ثم في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع حين نفذ التش كرة من ركلة ثابتة في أعلى الزاوية اليسرى انقض عليها الحارس.

 

 

المزيد من بوابة الوسط