بالفيديو: ترقب لظهور مؤيد اللافي في «الجوهرة المشعة» بعد قليل

يستقبل ستاد «الجوهرة المشعة» قمة الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم بين أهلي جدة وضيفه الشباب، في تمام الساعة 7:10 من مساء الثلاثاء، بتوقيت ليبيا، حيث يخوض الأهلي اختباراً جديداً في مهمته المتواصلة للحاق بالمتصدر الهلال، حينما يستضيف الشباب المتألق.

يضم الشباب بين صفوفه نجم الكرة الليبية المهاجم مؤيد اللافي في أول ظهور له بالمسابقة الكبري، بعد أن قدم أوراق اعتماده أمام العروبة بسداسية نظيفة ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يدخل الشباب النصف الثاني من الموسم بتغييرات كبيرة على مستوى اللاعبين الأجانب بعدما انتدبت إدارته الثلاثي المهاجم الليبي مؤيد اللافي والتشيلي سبستيان أوبيلا بالإضافة إلى أعادة مدافعه حسن معاذ بعد انتهاء إعارته من فريق الفيحاء.

ويتطلع الشباب إلى مواصلة انتفاضته بقيادة مدربه الأوروغوياني دانييل كارينيو بعد أن تقدم الفريق إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين أمام النصر الرابع.

وقدّم الشباب أداءً لافتاً منذ بداية الدور الثاني حيث أنه الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في المباريات الأربع الأخيرة بفوزه على أحد والقادسية والباطن والاتفاق.

المزيد من بوابة الوسط