الاتحاد الليبي يشعل صراع «الغريمين» في السودان

تسبب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد الليبي في إشعال الصراع بين اللدودين، المريخ والهلال السودانيين، بعد أن ألغت إدارة نادي المريخ مباراة لضيفها الليبي فريق الاتحاد، كانت مقررة غدًا مع «الغريم» الهلال.

وقال المدير الرياضي للهلال، محمد هارون، اليوم في تصريحات إعلامية، إن المريخ هو الذي تسبب، في إلغاء المباراة الودية للفريق الأزرق، أمام الاتحاد الليبي، والتي كانت مقررةً غدًا.

وأضاف هارون: «نحن أصلًا لم نطلب من الاتحاد الليبي، خوض مباراة ودية، لكن الذي حدث في بورتسودان، أن مدربه جارزيتو، وابنه أنطونيو، التقيا عضو دائرة الكرة بالهلال، الفاضل حسين، وسألوه عن إمكانية إجراء مباراة بين الفريقين، وجاء الأخ السنوسي من بعثة الاتحاد، وطلب مني ذات الأمر، وحصلنا على موافقة الجهاز الفني، وطلبت من السنوسي خطابًا رسميًا، يتضمن رغبة الفريق الليبي، في خوض المباراة أمام الهلال، حتى يصادق عليه الاتحاد السوداني».

وتابع هارون: «للأسف، صباح اليوم، منعنا مسؤولو المريخ من خوض المباراة، وحولوها للأهلي شندي.. وعندما سألنا مندوب الاتحاد الليبي، عن سبب قبولهم إبعاد الهلال عن اللقاء، ردّ بأنه يجب أن نسأل المريخ، لأنهم في ضيافته، وهو من نظم لهم المباريات».

المزيد من بوابة الوسط