Atwasat

بالصور: ختام سباق «العدو الريفي» ببلديات الجبل الغربي

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأحد 28 يناير 2018, 03:44 مساء
WTV_Frequency

نظمت إدارة النشاط المدرسي بوزارة التعليم خلال الـ48 ساعة الماضية بمنطقة القظامة ببلدية غريان المسابقة الثالثة لتصفيات المرحلة الثانية للعدو الريفي على مستوى البلديات المتقاربة التي كانت على مستوى بلديات الجبل الغربي بمشاركة طلبة مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي المتميزين في المسابقة ببلديات كل من غدامس، وجادو، والحرابة، وككلة، والقلعة، ويفرن، ومزدة، والأصابعة، وغريان.

وانطلقت التصفيات لمسابقة العدو الريفي المدرسية على مستوى بلديات الجبل الغربي بمشاركة طلبة مرحلة التعليم الأساسي لمسافة 3 كم، وطلبة مرحلة التعليم الثانوي بمسافة 4 كم.

وجاءت نتائج الفرق لمرحلة التعليم الأساسي على النحو التالي: حصلت بلدية غريان على الترتيب الأول، وجاءت غدامس ثانيًا، ومزدة ثالثًا.

أما نتائج الفرق لمرحلة التعليم الثانوي فحصلت بلدية ككلة على الترتيب الأول، ويفرن ثانيًا، ومزدة ثالثًا.

أما النتائج على المستوى الفردي لمرحلة التعليم الأساسي فحصل المتسابق عبد الكريم علي الجعفري من بلدية غريان على الترتيب الأول، وكان الترتيب الثاني من نصيب أحمد فتحي الجعفري من بلدية غريان، وجاء في الترتيب الثالث المتسابق محمد أحمد أبوزرارة من بلدية القلعة.

أما نتائج الفردي لمرحلة التعليم الثانوي فحصل على الترتيب الأول المتسابق محمد مفتاح عبد الكريم من بلدية الأصابعة، وجاء في الترتيب الثاني وائل عبد القادر هبة من بلدية غدامس، وكان الترتيب الثالث من نصيب المتسابق عادل عبد الكريم سالم من بلدية ككلة.

وفي ختام السباق أقيم حفل لتتويج الفرق الفائزة والحاصلين على التراتيب العشر الأوائل عن كل مرحلة بحضور مدير إدارة النشاط المدرسي بوزارة التعليم ومديري، ورؤساء وحدات التربية البدنية والعاملين بمكاتب النشاط المدرسي بالبلديات المشاركة إضافة لحضور عدد من رؤساء وموظفي الوحدات والأقسام بإدارة النشاط المدرسي بوزارة التعليم حيث مُنحت القلادة الذهبية لأصحاب الترتيب الأول والفضية للثاني والبرونزية للثالث بالإضافة إلى جوائز تشجيعية للعشر الأوائل في كل مرحلة مع شهادة مشاركة كما تم تكريم كل الجهات التي أسهمت في نجاح المسابقة.

بالصور: ختام سباق «العدو الريفي» ببلديات الجبل الغربي
بالصور: ختام سباق «العدو الريفي» ببلديات الجبل الغربي
بالصور: ختام سباق «العدو الريفي» ببلديات الجبل الغربي

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات