«صداقة» السودان تبرز ظهور «صدام» مع النصر الليبي

أعرب اللاعب الصاعد بفريق النصر، صدام الورفلي، عن سعادته الغامرة بعد مشاركته ضمن تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة الصداقة الدولية الودية، المقامة بملاعب السودان.

واعتبر صدام البطولة فرصة مهمة لإكسابه الخبرة والتجربة الدولية والتعود على اللعب في مثل هذه الأجواء بالبطولات الودية الدولية، خاصة أنها تضم وتشهد مشاركة أبرز فرق الأندية السودانية، الأمر الذي ينعكس بالايجاب على تحضيرات الفريق واللاعبين استعدادًا للظهور بصورة مغايرة خلال مرحلة الإياب لبطولة الدوري الممتاز.

وأضاف صدام أن فريقه قدم أداءً رائعًا في مباراته الافتتاحية الأولى بالبطولة أمام أهلي شندي التي نجح خلالها الفريق في إدارك التعادل بعد أن كان متأخرًا بهدف، مما يعكس روح الإرادة والإصرار وقوة الشخصية التي يتمتع بها لاعبو الفريق الذي تعادل أيضًا في مباراته الثانية بالبطولة أمام فريق حي العرب السوداني.

اللاعب الصاعد صدام الورفلي (22 عامًا) يلعب في مركز الظهير الأيسر ويسجل هذا الموسم ظهوره للموسم الثاني على التوالي ضمن تشكيلة فريق النصر الأول بقيادة المدرب الجديد عبد الحفيظ أربيش الذي قدم توليفة متجانسة ومتناغمة هي مزيج بين عناصر الخبرة والتجربة والشباب.

المزيد من بوابة الوسط