تقرير: التحدي يوقع عقد رعاية مع طيران الأفريقية ويتجه إلى القاهرة

ضمن تحضيرات فريق التحدي الأول لكرة القدم لخوض غمار المشاركة الأفريقية المرتقبة التي يخوضها بداية من الحادي عشر من فبراير المقبل بمواجهة فريق ادوانا ستارز الغاني ضمن ذهاب دوري أبطال أفريقيا بملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، وقع مجلس إدارة النادي عقد رعاية مع شركة الخطوط الأفريقية للطيران من أجل دعم ورعاية الفريق الأول خلال مشاركته الأفريقية المرتقبة التي يعود إليها «الفهود» بعد غياب طويل دام قرابة ستة عشر عامًا.

ويعود التحدي إلى الملاعب الأفريقية هذا الموسم بعد تتويجه المستحق ببطولة مرحلة الذهاب والشتاء لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم بالعلامة الكاملة ودون خسارة.

وينتظر أن تقلع بعثة فريق التحدي الأول لكرة القدم على متن طيران الأفريقية، الراعي الجديد، إلى القاهرة في السادس من فبراير المقبل لإقامة معسكر تدريبي قبل أقل من أسبوع من موعد المباراة المرتقبة أمام بطل غانا ثم يتجدد بقاؤه باستمرار المعسكر حتى موعد المغادرة والإقلاع على متن الأفريقية إلى العاصمة الغانية أكرا لخوض مباراة الإياب الحاسمة في 21 فبراير المقبل.

مجلس إدارة نادي التحدي ببنغازي برئاسة نجمه السابق سمير حمزة بدأ يتحرك في كل الاتجاهات بحثًا عن مصادر تمويل لدعم مسيرة الفريق الأول لكرة القدم ومواصلة مسيرته وانتفاضته المحلية الناجحة هذا الموسم، وتذليل الصعوبات التي تواجه الفريق وإدارته، حيث تعرض مقر النادي بالصابري للدمار لوقوعه في منطقة عمليات عسكرية.

ويؤدي الفريق الأول تدريباته بملعب كرة القدم بكلية التربية ببنغازي، بينما يتكون المقر الإداري الموقت للنادي من مكتبين صغيرين فقط تم استئجارهما بمنطقة الرحبة.

المزيد من بوابة الوسط