إيران تواجه ليبيا والجزائر «خوفًا» من المغرب في روسيا

ذكرت تقارير إعلامية أنَّ المنتخب الليبي سيواجه نظيره الإيراني في مباراة ودية استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018، التي ستقام في روسيا.

وتقام المباراة يوم 14 مارس المقبل على ملعب «آزادي» بالعاصمة الإيرانية طهران، وسيكون الأول في سلسلة من أربع مواجهات سيخوضها المنتخب الإيراني قبل خوض مباراته الأولى في كأس العالم أمام المغرب في 15 يونيو في سان بطرسبورغ، وفقًا لموقع «كووورة».

وضمن التحضير و«الخوف» من ضعف المعرفة بالكرة المغربية، اتفقت إيران أيضًا على مواجهة الجزائر في طهران يوم 27 مارس، واللعب أمام أوزبكستان في 8 مايو، والسفر إلى إسطنبول للعب أمام تركيا في 20 مايو، كما يتوقع أن يخوض مباراة ودية أخرى في 2 يونيو خلال فترة معسكر المنتخب أمام النمسا.

وذكرت مصادر بالاتحاد الإيراني لكرة القدم، أن المنتخب يسعى للاتفاق على ثلاث مباريات أخرى، الأولى في مارس أمام تونس أوالسنغال أوالبوسنة، والثانية أمام سورية أو لبنان أوالأردن في مايو، والأخيرة أمام منتخب أوروبي، والأقرب لخوض هذه الودية هو المنتخب الإيطالي، قبل التوجه للمعسكر.

وإلى جانب المغرب، تلعب إيران في المجموعة الثانية بالمونديال مع إسبانيا التي تواجهها في 20 يونيو بمدينة كازان، والبرتغال، التي تواجهها في ختام دور المجموعات بعدها بخمسة أيام.

المزيد من بوابة الوسط