السراج يقدم ملايين الدينارات لدعم الأولمبية والاتحادات الرياضية

قرر رئيس المجلس الرئاسي، فايز السراج، تقديم دعم مالي عاجل للجنة الأولمبية الليبية بقيمة 3ملايين دينار، ودعم الاتحادات الرياضية بقيمة مالية قدرها 11مليون دينارًا.

ووعد رئيس المجلس الرئاسي، باجتماع قريب لرؤساء الاتحادات الرياضية واللجان الفنية لكل الألعاب الرياضية في ليبيا وبتوفير الدعم المالي لها وللجنة الأولمبية الليبية خدمة لشباب ليبيا خلال الفترة المقبلة.

دعم عاجل للجنة الأولمبية بقيمة 3ملايين دينار، ودعم الاتحادات الرياضية بـ11مليون دينارًا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع السراج برئيس اللجنة الأولمبية، الدكتور جمال الزروق، صباح اليوم بطرابلس، لمناقشة عدد من المواضيع التي تخدم الشأن الرياضي الأولمبي أبرزها، التعريف ببعض الاستحقاقات الرياضية المقبلة ومشاركة المنتخبات الليبية فيها ومعاناة الفرق والمنتخبات الليبية في ايجاد موارد مالية تخدم إقامة الأنشطة والمسابقات الرياضية محليًا، وكيفية دعم مشاركة منتخبات ليبيا في المسابقات القارية.

السراج يحضر حفل التأبين الذي ستقيمه اللجنة الأولمبية للراحل فقيد الحركة الأولمبية، المرحوم، بشير الطرابلسي.

من جانبه، وجه الزروق الدعوة لرئيس المجلس الرئاسي، من أجل حضور حفل التأبين الذي ستقيمه اللجنة الأولمبية الليبية للراحل فقيد الحركة الأولمبية والرياضية المرحوم، بشير الطرابلسي يوم الأحد الموافق 4 من فبراير المقبل بفندق باب البحر.

واختتم الدكتور جمال الزروق رئيس اللجنة الأولمبية الليبية زيارته للمجلس الرئاسي بتقديم شكره وتقديره لرئيس المجلس، متمنيًا له التوفيق والنجاح في كل مهامه تجاه الوطن.

المزيد من بوابة الوسط