مراكز مؤقته في الدوري الليبي الممتاز

أسفرت منافسات الجولة الأولى من إياب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم عن تعادل فريقي دارنس والتعاون بهدف في اللقاء الذي جمعهما بملعب نادي الصقور بطبرق عن المجموعة الأولى.

بادر دارنس بالتسجيل عن طريق لاعبه علي دخيل وعدّل النتيجة للتعاون محمد عبد الكريم وبهذه النتيجة يضيف دارنس النقطة السادسة لرصيده من سبع مباريات في المركز الخامس مؤقتًا. والتعاون يرفع رصيده إلى النقطة الثانية عشرة من نفس عدد المباريات في المركز الثالث مؤقتــًا.

وعلى ملعب الزاوية انتهى لقاء رفيق وضيفه الخُمس بالتعادل السلبي لفرق المجموعة الرابعة وبهذه النتيجة يصبح لفريق رفيق 7 نقاط في المركز الرابع مؤقتًا من سبع مباريات والخُمس يرفع رصيده إلى النقطة الحادية عشرة في المركز الثالث مؤقتًا بنفس عدد المباريات.

فيما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم تأجيل مباراة فريقي الأنوار والقرضابية ضمن المجموعة الأولى التي كانت مقررًا اقامتها الاثنين بملعب شهداء بنينا إلى 27 يناير الجاري.

وتتواصل، الثلاثاء، منافسات الجولة الأولى إيابًا بإجراء ثلاث مباريات، الأولى بين شباب الجبل والأخضر على ملعب شيخ الشهداء عن المجموعة الثانية، والأولمبي مع الاتحاد المصراتي على ملعب الزاوية عن المجموعة الثالثة، والشرارة مع الترسانة على ملعب سبها عن المجموعة الثالثة.

المزيد من بوابة الوسط