«بوابة الوسط» تقدم خريطة كاملة بمواعيد وملاعب كأس ليبيا

حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم مواعيد وملاعب مباريات دور الـ64 لكأس ليبيا على أن تكون الانطلاقة الأحد (28 يناير) بثلاثة مباريات.

ويلتقي التعاون مع السلاوي بملعب المرج، ومبارتان بملعب بنينا الأولى تجمع النجمة مع المجاهد، ويعقبها الهلال مع بنغازي الجديدة.

ويتجدد الموعد الإثنين (29 يناير) مع خمسة مباريات، أهلي بنغازي يلتقي الخور بملعب المرج، والمدينة يتباري مع التحرير بملعب طرابلس، والشط يواجه زناتة بملعب الأكاديمية، والشروق يلتقي اتحاد تاورغاء بملعب صبراتة، والهاني مع النصر زليتن بملعب غريان.

وتقام الثلاثاء (30 يناير) خمسة مباريات أخرى، ويلتقي الملعب الليبي مع اساريا بملعب غريان، والخمس يتبارى مع الوطن العربي بملعب ترهونه، وشباب الجبل يلتقي صقور أجدابيا بملعب بنينا، ودارنس يواجه الصقور بملعب البيضاء، والأخضر يلتقي الأفريقي بملعب طبرق.


ويشهد الأربعاء (31 يناير) إقامة ستة مباريات، خليج سرت يواجه شمال بنغازي بملعب المرج، والاتحاد المصراتي مع الهلال سبها بملعب الأكاديمية، والأولمبي يواجه اليرموك بملعب ترهونة، والمهدية يتباري مع المجد بملعب غريان، والمحلة يلتقي الجزيرة بملعب الزاوية، والسويحلي مع أمل ترهونه بملعب طرابلس.

وفي الخميس الأول من فبراير، تقام مباراتان الوحدة يواجه الشرطة بملعب الأكاديمية، ورفيق يتباري مع الهداية بملعب غريان.

وتقام السبت (3 فبراير) مباراة واحدة تجمع الترسانة والإشعاع بملعب ترهونة.

والأحد (4 فبراير) يلتقي الجمارك مع الشرارة بملعب غريان، والسواحل مع نجوم أجدابيا بملعب المرج، والأندلس مع النسور بملعب البيضاء، ونجوم بنغازي مع الأنوار بملعب بنينا.

ويشهد الإثنين (5 فبراير) مواجهة النصر مع الصداقة بملعب المرج، والقرضابية يواجه بوسليم بملعب غريان، والمستقبل يلتقي بوالأشهر بملعب الزاوية، والاتحاد يلتقي الشموع بملعب ترهونة.

وفي الأربعاء (7 فبراير) يلتقي الأهلي طرابلس مع الطموح بملعب مصراتة، بينما تأجلت مباراة التحدي ووفاق أجدابيا إلى موعد لاحق لتواجد التحدي في معسكر خارجي بمصر استعدادًا لمباراته في دوري أبطال أفريقيا.

المزيد من بوابة الوسط