رئيس ريال مدريد ينسف وعده مع رونالدو

لا ينوي نادي ريال مدريد الإسباني، ورئيسه فلورنتينو بيريز، الاستجابة لطلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، بتحسين شروط عقده وزيادة راتبه السنوي، ليتساوى مع ما يتقاضاه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ووفقًا لصحيفة آس، فإن فلورنتينو بيريز وعد (الدون) بتقديم عقد جديد له بعد تتويج الميرينجي بدوري أبطال أوروبا العام الماضي، إلا أن رئيس النادي الملكي تراجع عن وعده بعد عدة أشهر، ليخبر كريستيانو برسالة واضحة: «لا توجد أموال كافية لتوقيع عقد جديد».

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لا يصدق كلام بيريز، والدليل على ذلك أن النادي حاول الصيف الماضي ضم الموهبة الفرنسية الشابة كيليان مبابي بمبلغ خيالي، وما زال يفكر أيضًا في ضم البرازيلي نيمار جونيور، والذي يشعر كريستيانو بأنه سيتم استخدامه ضمن صفقة لجلب نجم برشلونة السابق لملعب سانتياجو برنابيو، وفقًا لـ«كووورة».

كما قالت الصحيفة أن كريستيانو لم يشعر بأن إدارة ريال مدريد تدعمه بالشكل الكافي، وذلك بعد إيقافه 5 مباريات بداية الموسم الحالي، بعد أن قام بدفع الحكم في مواجهة كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة، كما أنه غير راض عن سياسة النادي في سوق الانتقالات، والسماح لعدد من نجوم الفريق بالرحيل مثل بيبي، موراتا، وخاميس رودريجيز.

كلمات مفتاحية