بالفيديو: المنتخب الليبي يفقد مباراته أمام نيجيريا

فقد المنتخب الليبي مباراته أمام منتخب نيجيريا بهدف مقابل لاشئ سجله المهاجم سانداي أديمي فالي، قبيل انتهاء المبارة بعشر دقائق، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل (0-0).

ولم يقدم المنتخب مستوى كبيرًا خلال زمن هذا الشوط وكان الاستحواذ الأكبر لمنتخب نيجيريا، وفي الشوط الثاني استمر التعادل وسط سيطرة لاعبي نيجيريا على زمام المباراة ولم يحصل المنتخب الليبي إلا على فرصة وحيدة فقط من جانب عبد السلام الفيتوري الذي دخل بديلًا لصالح الطاهرة مرت بجانب القائم.

ولعب المدرب عمر المريمي بتشكيلة ضمّت في حراسة المرمى: محمد نشنوش، والدفاع: المعتصم الصبو، أحمد التربي، سند الورفلي، أحمد المقصي، والوسط: محمد الترهوني، بدر حسن، وعبد الرحمان العمامي، والهجوم: عمر عريبي، سالم عبلو، صالح الطاهر.

وأجرى المدرب المريمي ثلاثة استبدالات حيث دفع بعبد السلام الفيتوري ومعين اخماج والمعتصم بو شناف مكان عبلو وصالح الطاهر والترهوني.

وكان مدرب المنتخب الوطني عمر المريمي اعتبر في وقت سابق أن مباراة اليوم أمام منتخب نيجيريا «لن تكون سهلة»، مشيراً إلى أن منتخب نيجيريا يملك عددًا من اللاعبين الجيّدين والسريعين من بينهم المهاجم «أنتوني أكبوتو» الذي سبق وأن لعب في الدوري الليبي.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين «الشان» التي تستضيفها المغرب من 13/ يناير إلى 4 فبراير المقبل.

ورغم أن المنتخب الليبي فاز في مباراته الأولى على منتخب غينيا الإستوائية، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، إلا أن هذه الخسارة تلزم المنتخب الليبي الفوز في مباراته أمام منتخب رواندا المقررة الثلاثاء المقبل 23 يناير الجاري، وذلك من أجل التأهل إلى الدور ربع نهائي.

شاهد ملخص مبارة ليبيا ونيجريا في بطولة كأس أفريقيا للمحليين بالمغرب.

المزيد من بوابة الوسط