الفحيحيل الكويتي يخسر ويمتدح المهدي الليبي

عبَّـر المحترف الليبي في صفوف الفحيحيل الكويتي، معتز المهدي، عن سعادته بتصريحات رئيس النادي، حمد الدبوس، حول تقديمه الإضافة للفريق.

وقال لاعب أهلي بنغازي السابق، في تصريحات إعلامية: «إنها شهادة أعتز بها، سأكمل الموسم مع الفريق، وسأقدِّم كل ما لدي، من أجل قيادة الفريق إلى الدوري الممتاز، وبعد نهاية الموسم سأقرِّر ما إذا كنت سأستمر أم لا».

وكان اللاعب قد سجَّل هدف فريقه الوحيد، الجمعة، خلال المباراة التي خسرها الفحيحيل أمام العربي، 1 - 2، في كأس ولي عهد الكويت.

وقدم معتز المهدي، مستوى مميزًا مع الفحيحيل الذي انضم له الصيف الماضي، حيث سجَّل له عديد الأهداف، ليبقى هدفًا لأندية أخرى، ما جعله يصف تجربته بالكويت بـ«الناجحة جدًّا»، بعد أن خاض عشر مباريات، وسجل ثمانية أهداف خلال منافسات الدوري والكأس.

وحول مشواره الاحترافي، قال المهدي: «طموحي هو مواصلة الاحتراف، وأعتبر بدايتي فيه من الفحيحيل، والدليل أني تلقيت عرضًا من نادٍ كويتي آخر، لكنني لم أحسم الأمور وأركز مع فريقي الحالي لتحقيق نجاحات معه.

وأضاف المهدي: «أتمنى أن أرسم صورة جيدة للاعب الليبي، وألفت أنظار الأندية إليه، لأنَّه يستحق ذلك، لما يملكه من مهارات مميزة، والجميع هنا يرون في اللاعب الليبي فنانًا».

المزيد من بوابة الوسط