«العميد» الليبي يستعرض مع الهلال في مهرجان السودان

أعلن نادي الهلال السوداني، أنَّ فريقه الكروي الأول لكرة القدم سيخوض مباراة أمام نظيره الاتحاد الليبي، ضمن مهرجان السياحة والتسوق الذي تنظمه حكومة ولاية البحر الأحمر بالسودان في 19 يناير الجاري.

وأعلن نادي الهلال بشكل رسمي تعديل تاريخ سفره إلى كينيا، وحول برنامج معسكره الداخلي إلى مدينة بورتسودان على ساحل البحر الأحمر التي سيسافر إليها بعد يوم 18 يناير وهو التاريخ الذي سيصادف تاريخ افتتاح «مشروع الجوهرة الزرقاء» الذي يشمل استاد الهلال بعد إعادة بنائه والفندق الجديد ومكاتب النادي الجديدة والمباني الأخرى الملحقة.

وقال المدير الرياضي لنادي الهلال المهندس محمد عبد اللطيف هارون لوسائل الإعلام بعد نهاية التدريب الذي خاضه الفريق بملعبه مساء الثلاثاء: «أسباب تأجيل السفر تعود إلى الدعوة التي تلقاها النادي من حكومة ولاية البحر الأحمر للمشاركة في مهرجان السياحة والتسوق، حيث سيخوض الفريق مباراتين الأولى أمام فريق الاتحاد الليبي، والثانية أمام فريق من أوغندا».

يذكر أن الهلال كان ينوى خوض فترة إعداد طويلة في نيروبي وخوض ثلاث مباريات هناك قبل مواجهة مضيفه فريق ليسكر الليبيري في المباراة الأولى بين الفريقين بالدور الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

المزيد من بوابة الوسط