Atwasat

رونالدو خارج الخدمة "موقتًا" وأنشيلوتي يتمسك بالأمل

القاهرة - بوابة الوسط السبت 10 مايو 2014, 05:28 مساء
WTV_Frequency

يغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في مباراته المهمة أمام سلتا فيغو بالدوري الإسباني غدًا الأحد بسبب الإصابة. وقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي: "كريستيانو لن يلعب غدًا لأنه ليس جاهزًا بنسبة 100% وأفضل عدم المخاطرة".

وأضاف المدرب بأن لاعب الوسط أنخيل دي ماريا والمدافع بيبي وكذلك الثنائي رفائيل فاران وداني كارباخال لن يشاركوا في المباراة أيضًا.
وخرج رونالدو قائد منتخب البرتغال الذي عانى من إصابات طفيفة خلال الأسابيع القليلة الماضية وهو يعرج يوم الأربعاء الماضي حين تعادل ريال 1-1 خارج أرضه مع ريال بلد الوليد وقد بدا أنه مصاب بشد في الفخذ.

ومع اقتراب نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه ريال غريمه أتليتيكو مدريد في لشبونة في 24 مايو الجاري أبلغ أنشيلوتي الصحفيين اليوم السبت بأنه تقرر عدم المخاطرة برونالدو خشية تفاقم الإصابة.

ويحتاج ريال للفوز على سيلتا ليبقي على أمله في تجاوز أتليتيكو المتصدر وبرشلونة صاحب المركز الثاني لنيل اللقب. وقبل جولتين من النهاية يملك أتليتيكو 88 نقطة مقابل 85 نقطة لبرشلونة و84 نقطة للريال صاحب المركز الثالث والذي تعادل في آخر مباراتين ليتضاءل أمله في الفوز بثلاثية من الألقاب هذا الموسم.

وسيلعب أتليتيكو على أرضه مع مالقة غدًا، ويستضيف برشلونة إيلتشي قبل أن يلتقي أتليتيكو وبرشلونة باستاد نوكامب في اليوم الختامي للموسم. وقال أنشيلوتي: "يجب أن نهزم سيلتا، وأتمنى أن تحدث مفاجآت أخرى بعد المفاجآت العديدة التي حدثت في هذا الدوري. سنقدم أقصى ما لدينا لأننا في هذه المرحلة من الموسم لم يحسم أي شيء حتى الآن".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات