نابولي يتمسك بالصدارة.. ولاتسيو يمزق شباك سبال

نجح فريق «نابولي» في الحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه اليوم بهدفين نظيفين على «هيلاس فيرونا» في مباراة الجولة الـ20 من المسابقة.

افتتح التسجيل، كاليدو كوليبالي في الدقيقة 65 وأضاف خوسيه كاييخون الهدف الثاني في الدقيقة 78 ليرفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقه «يوفنتوس»، الذي سيحل الليلة ضيفًا على «كالياري».

في المقابل توقف رصيد «فيرونا» عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول «الكاليتشيو».

وأمطر «لاتسيو» شباك مضيفه، «سبال» بخمسة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمَّد رصيد سبال عند 15 نقطة في المركز 15.

سجَّل لويس ألبرتو الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الخامسة قبل أن يحرز شيرو إيموبيلي 4 أهداف في الدقائق (19 و26 و41 و50) بينما جاء هدفا أصحاب الأرض عن طريق ميركو أنتينوسكي في الدقيقتين (8 و30).

وتغلب «ميلان» بهدف نظيف لمدافعه ليوناردو بونوتشي في الشوط الثاني على ضيفه «كروتوني» ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر، في حين توقف رصيد الضيوف عند 15 نقطة في المركز 18.

وفاز «جنوى» على ضيفه «ساسولو» بهدف نظيف أحرزه اللاعب أندري جالبينوف، ليتساويا بـ21 نقطة في المركزين الرابع عشر والخامس عشر على الترتيب.

وواصل «بينفينتو»، متذيل الجدول صحوته بعدما حقَّق فوزه الثاني على التوالي منذ بداية الموسم على حساب ضيفه «سامبدوريا» (3-2) ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأخير، في حين توقف رصيد «سامبدوريا» السادس في الترتيب عند 30 نقطة.

أحرز لاعب بينفينتو ماسيمو كودا هدفين (69 و80) وأضاف إنريكو بريغونولا الثالث (91).

بينما سجل لـ«سامبدوريا» الذي كان قد افتتح التسجيل في المباراة جيانلوكا كايراري (46) وداويد كوفنانسكي (94).

 

المزيد من بوابة الوسط