أحلام محمد صلاح تلهب أجواء حفل الاتحاد الأفريقي «الأفضل»

أكد النجم المصري، محمد صلاح، أنَّه يخطط منذ أن أصبح لاعبًا محترفًا، ليكون أفضل لاعب في تاريخ مصر.

جاء ذلك خلال حديث نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي عن أحلامه وطموحاته، خلال مؤتمره الصحفي اليوم، قبل بدء حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في غانا، لتوزيع جوائز الأفضل في العام 2017، الذي سيبدأ الساعة التاسعة من مساء اليوم.

وقال صلاح: «منذ أن أصبحت محترفًا، أردت أن أكون أفضل لاعب مصري على الإطلاق، أعرف ما أريده، وأعلم كيف أفعل ذلك، وأعمل بجدية كل يوم لكي أتحسن».

ويتنافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي، مع السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والجابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وأضاف النجم المصري: «أنا وساديو صديقان مقربان جدًّا منذ انضمامي لليفربول، وأعتقد أننا سنساعد بعضنا البعض لكي نكون أفضل، أنا فخور بأن أكون هنا، في ذهني دائمًا أريد الفوز بكل شيء».

وتابع: «قضيت موسمين رائعين في روما، ولكني دائمًا أحب التحديات، وأضع نفسي تحت الضغط، لذا قرَّرت بأن أذهب، لدي طموحات ولدي حلم».

واختتم تصريحاته: «أعتقد أن لدينا فريقًا جيدًا، وحققنا نتائج مميزة في كأس الأمم الأفريقية، وتأهلنا لكأس العالم كما رأى الجميع، أنا متحمس جدًّا لكأس العالم، ومتأكد أننا يمكننا أن نفعل شيئًا خاصًّا».

 

المزيد من بوابة الوسط