فوز العراق والبحرين.. وجماهير «خليجي 23» تخشى مواجهة «دول الأزمة»

فاز منتخب العراق على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم، في ثاني مباريات المنتخبين ببطولة «خليجي 23» بالكويت.

سجل هدفي العراق، علي فائز وعلي الحسني، في الدقيقتين 45 و66، فيما سجل هدف قطر، المعز علي، في الدقيقة 17.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني، وتجمد رصيد العنابي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

جاءت المباراة جيدة المستوى من المنتخبين، واستحق المنتخب العراقي الانتصار في اللقاء، حيث نجح في هز شباك العنابي مرتين، وفي المقابل لم تنجح قطر في استثمار الفرص التي أُتيحت لها.

وضمن منافسات نفس المجموعة، حقق منتخب البحرين، فوزًا ثمينًا بهدف نظيف، على نظيره اليمني، اليوم، في إطار الجولة الثانية للبطولة.

ورفع الأحمر البحريني رصيده إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة، وينتظر مباراته المقبلة أمام قطر لحسم التأهل، فيما ظل المنتخب اليمني دون نقاط.

وتنظر الجماهير الخليجية إلى مباراة البحرين وقطر، من منظرو الأزمة السياسية الدائرة بين قطر من جهة، والسعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة أخرى، وتخشى هذه الجماهير من أن تكون المواجهة الكروية الأولى بين قطر وأحد دول الأزمة «البحرين»، أن تتأثر بالأحتقان السايسي الحاد، ويساهم في توسيع الفجوة إلى مدى غير محسوب.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط