بالفيديو: «الشيطان الأحمر» يودع عالم المصارعة

بدأ كاين المصارعة العام 1992 في اتحاد «United States Wrestling Association» وكان لكين عدة ألقاب بهذا الاتحاد، بعدها انتقل إلى اتحاد الـ «Wwf» وكان يرتدي القناع، وفي العام 1996 استطاع المصارع كاين أن يأخذ لقب «الديزل» الذي عُـرف به المصارع كيفن ناش، الذي كان غائبًا في تلك الفترة، بعدها غاب كاين فترة إلى حين ظهوره في العام 1997 وتم تقديمه على أنه أخ للأندرتيكر، أحد أشهر المصارعين على مر التاريخ، وكان يرتدي قناعًا مخيفًا.

كان كاين دائم التغيير في شكله، حيث كان لا يظهر بمظهر واحد لمدة ثلاث سنوات، ولكن في العام 2004 ظهر بمظهر لم يغيره إلى 2010، ثم عاد وارتدى قناعًا في 2011 ولكن قبل نهايه 2013 خلع قناعه وأعطاه لستيفاني مكمان، وظهر بمظهر أصدم الجميع حين ظهر مرتديًّا بذلة في عرض «رو» على أنه مدير العمليات.

بعد ذلك عاد كاين في 2014 بالقناع نفسه وهاجم دانيال براين بطل «WWE» للعالم، وفي عرض إكستريم رولز واجه براين، لكنه خسر المباراة ونزع القناع وأكمل مسيرتة مديرًا للعمليات.

ونظرًا لقوته الرهيبة وزيه الأحمر الذي اعتاد على ارتدائه، أطلق عليه الجمهور لقب «الماكينة الحمراء»، كما أطلقوا عليه لقب «الشيطان» بسبب شكله المرعب وقناعه المخيف، ما يثر الذعر في نفوس خصومه.

شكَّـل كين عدة ثنائيات ناجحة ومحببة لدى الجمهور، منها هذا الثنائي مع روب فان دام، ومع دانيال براين، لكن فريقه مع الإندرتيكر كان الأقوى والأشهر والأقرب إلى الجماهير، واستطاع أن يهزم أقوى الفرق وقتها ويسيطر على حلبة المصارعة بالنسبة للفرق الزوجية.

يذكر أن كاين أكثر مصارع يدخل حلبة المصارعة في مهرجان «رويال رامبل»، لكنه لم يفز في أي منها.

المزيد من بوابة الوسط