«تخطي سن المراهقة» شرط حضور 1000 ليبي مباريات الدوري

قررت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبى لكرة القدم، برئاسة الحسين الحبيب المرابط ، الاثنين، السماح لأكثر من ألف مشجع لمتابعة مباريات أنديتهم خلال منافسات الدورى الليبى الممتاز، بداية من مرحلة الإياب ممن تجاوز سن الخامسة عشر عامًا، والتى ستنطلق منافساتها بداية من ال 20 من يناير المقبل.

جاء ذلك في لقاءٍ واجتماعٍ موسعين تم بحضور مديرية أمن طرابلس وممثل شركة المنشآت الرياضية وستفتح شبابيك بيع تذاكر دخول الجمهور الرياضى بمقر الناديين المتباريين صباح يوم المباراة.

وسيُعقد الخميس المقبل اجتماعٌ ولقاءٌ مماثل بحضور مندوبى الأندية وروابط مشجعيها من أجل ضمان نجاح هذه التجربة الأولى على أن تعقد خلال الأيام القريبة المقبلة، اجتماعات أخرى مماثلة تجمع رؤوساء الاتحادات الفرعية فى باقى المناطق، ومديريات الأمن بها وشركة المنشآت الرياضية وروابط المشجعين من أجل التأكيد على تفعيل دور الجمهور الرياضى وإتاحة الفرصة أمامه لمتابعة ومؤازرة فرقه بكل روح رياضية.

ويُنتظر أنْ يكونَ العددُ قابلًا للزيادة مع مرور وتوالى أسابيع المسابقة المحلية، وتُعد هذه المرة الأولى التى يُسمح فيها بدخول الجماهير الرياضية إلى مدرجات الملاعب منذ العام 2011 بعد أنْ أُقيمت نسختا الموسمين الماضيين دون حضور الجمهور وأمام صمت المدرجات.

المزيد من بوابة الوسط