ميسي يستفز مدريد بتصريحات عن الكلاسيكو

أكد نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنَّ الفوز في مباراة الكلاسيكو القادمة أمام ريال مدريد، مهم جدًّا، نظرًا لما تعنيه هذه المباراة التي ستقام على ملعبهم.

وعبر ميسي عن سعادته بالفوز بجائزة هداف الليغا، عن الموسم الماضي، المُقدَّمة من جريدة «ماركا» الإسبانية، واستلمها اليوم الإثنين.

وقال ميسي، في تصريحات للجريدة: «أشكركم، وكما قال زملائي، أريد المنافسة، وهو لقب لكل لاعبي الفريق».

وتابع: «كما قلت بالنسبة للحذاء الذهبي، الجوائز ليست هدفي الأساسي، فهدفنا هو الألقاب، ثم إذا جاءت هذه الجوائز الفردية بعد ذلك، فأهلاً بها».

وتابع: «بالفوز سنحقق تفوقًا مهمًّا، مع أنهم (ريال مدريد) ليسوا في المركز الثاني، ولكن ستكون أفضلية كبيرة لنا، ستظل هناك مباريات كثيرة، لكن سيكون جميلاً توديع هذا العام بانتصار، ثم قضاء العطلة بعد ذلك».

وفي ما يخص بطولة كأس العالم في روسيا العام المقبل وإن كان يحلم بنهائي يضم الأرجنتيني وإسبانيا، أكد ميسي أنه لا يعرف إذا سيصبح «ذلك النهائي الحلم»، ولكنه يعتقد أنه سيكون من الرائع أن يتأهل راقصو التانغو لنهائي المونديال مرة أخرى ويحققوا اللقب».

واختتم كلمته قائلاً: «أتمنى أن نتأهل للنهائي، ولكن في البداية يجب علينا أن نتخطى دور المجموعات، فنحن في مجموعة معقدة (تضم أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا)، ثم نرى كيف ستسير الأمور».

المزيد من بوابة الوسط