بالفيديو: «الليبي الزناد» قاهر أبطال أوروبا

يواصل الملاكم المحترف الليبي عبدالمالك الزناد تسطير المجد العالمي لاسمه ولبلده معًا، بعد أن بات حديث الجميع، على خلفية إسقاطه لخصم جديد السبت، وهو الألماني تسفتروزر لارفيت القوي، وفاز الزناد بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثانية، بعد أن مهد لإسقاط خصمه في الجولة الأولى من المباراة التي أقيمت بمدينة باولا بالعاصمة المالطية فالتا في وزن 76 كغم.

سلسلة بطولات الزناد بمهارته تتواصل ويقترب من التربع على بطولة العالم في وزنه، ومع بداية العام المقبل سيكون له (6) لقاءات دولية احترافية في بريطانيا، كما يمتلك الزناد في رصيده 10 مباريات دولية معتمدة من الاتحاد الدولي للملاكمة، وعندما يكون في رصيده أكثر من 17 مباراة سينافس على بطولة العالم.

فاز الملاكم الليبي المحترف عبدالمالك الزناد على خصمه البوسني الكسندر برويكن بالضربة الفنية القاضية في الجولة الأولى، في المباراة التي جرت السبت بمدينة باولا المالطية، وتوج الملاكم الليبي الزناد خلالها بحزام (BBO).

الملاكم الليبي عبدالمالك أحمد الزناد هذا الاسم الذي لمع في عالم الاحتراف، بعد أن خاض النزال الخامس الاحترافي له، تحت إشراف المدرب الإنجليزي مايكل براون، وكان سجل الفوز في اللقاء السابق على الملاكم الإنجليزي بينيت بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثانية.

البطل الليبي وجد نفسه عندما فاز على بطل المجر نوربيرت سبزكيرز بالضربة الفنية القاضية مع بداية دقائق الجولة الأولى، وفوزه بالضربة القاضية على البطل البريطاني جيرمين أسارا الملقب بـ«صاحب القبضة الحديدية» في شهر مايو الماضي، كما حصل على حزام «wif»، وفوزه على بطل مالطا وإحراز بطولة مالطا عدة مرات.

وسبق وحقق الملاكم الليبي المحترف عبدالمالك الزناد إنجازًا آخر يضاف إلى إنجازاته في عالم الاحتراف، عندما قضى وأطاح بالضربة القاضية خصمه السلوفيني تتيلا بلاكو، جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما في سبتمبر العام 2016 في العاصمة السلوفينية ضمن منافسات بطولة أوروبا للمحترفين، وقد توج الزناد عقب نهاية المباراة بحزام (WBF).

المزيد من بوابة الوسط