«اللافي» يستعد لترك أهلي طرابلس على طريقة «التائب»

يستعد نجم هجوم منتخب ليبيا والأهلي طرابلس، مؤيد اللافي، لتنفيذ خطوته نحو الاحتراف الخارجي، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ينتهي عقده بشكل رسمي مع «الزعيم» بنهاية العام الجاري، دون أن يجدد التعاقد، في ظل إصراره ورغبته القوية لخوض تجربة جديدة خارج البلاد.

«بوابة الوسط» تتوافر لديها معلومات مؤكدة، عبر مصادر قريبة الصلة باللاعب، بأن مؤيد لديه عدة عروض مختلفة، أبرزها من ناديي اتحاد العاصمة ومولودية الجزائريين، بالإضافة إلى ناديي الباطن والشباب السعوديين، وعرض آخر سويسري عبر وكيل أعمال لم يكشف عن اسمه.

وينوي مؤيد حسم موقفه وقراره النهائي، خلال العشرة أيام المقبلة، بهدف إنهاء حالة الجدل، في ظل تعلق جمهور نادي الأهلي طرابلس به، وتعلقهم بنبأ تجديد عقده مع «الزعيم»، ولن يخفف من وطأة رحيله لدى الجماهير، سوى الاحتراف في الخارج في نادٍ كبير يليق بموهبته، وبالكرة الليبية.

ويبدو أن مؤيد يميل بشكل شخصي إلى عرض نادي الشباب السعودي، في ظل قوة مسابقة الدوري هناك، فضلاً عن السير على خطى مثله الأعلى ونجم الكرة الليبية الأسطوري طارق التائب الذي صنع اسمًا كبيرًا في محيط الوطن العربي، وكان من بين مشواره اللعب في الدوري السعودي مع الهلال والشباب.