الاستثمار والتسويق الرياضي في ليبيا بين الفرص والتحديات

احتضنت قاعة المؤتمرات بمركز بنغازي الطبي السبت ندوة رياضية حول قيمة الاستثمار والتسويق الرياضي في ليبيا بين الفرص والتحديات تحت شعار «نحو فرص جديدة لتمويل الأندية والاتحادات الرياضية».

وأقيمت الندوة برعاية الهيئة العامة للشباب والرياضة بالحكومة الموقتة بالتعاون مع الاتحاد الفرعي للسباحة والغوص ببنغازي.

وتميزت بحضور العديد من الشخصيات الرياضية القيادية والإدارية بالأندية والاتحادات الرياضية، وعدد من الشخصيات الإعلامية والخبرات في المجال الاقتصادي بمركز بحوث العلوم الاقتصادية ببنغازي.

وتضمنت جملة من المحاور والأوراق المهمة التي تناولها عدد من المختصين حول مفهوم الاستثمار والتسويق الرياضي، بالإضافة إلى معنى التسويق الرياضي وأهداف التسويق الرياضي ومجالات الاستثمار وأشكال التسويق في الرياضة وتطوير البيئة الرياضية وتهيئتها للاستثمار الرياضي.

كما تناول النقاش التشريعات والأنظمة التي تحكم عمل الأندية والاتحادات وتمويل الاستثمار في الرياضة وآليات تحفيز رجال الأعمال للوعي بالاستثمار في الرياضة ولجان الاستثمار في الأندية، وكيفية تفعيلها لتؤدي مهامها والتجارب التسويقية للهيئات الرياضية، حيث تم عرض تجربة اتحاد الرقبي في مجال الرعاية الرياضية.

المزيد من بوابة الوسط