البدري يكتب سبب تعادل المنتخب مع تنزانيا

وعد قائد المنتخب الليبي، فيصل البدري، بأن أداء المنتخب أمام تنزانيا في افتتاح دورة التحدي الودية، يوم أمس، لم يعكس المستوى الحقيقي «فرسان المتوسط».

وكتب البدري على صفحة الاتحاد الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ظهرنا بشكل جيد أمام تنزانيا في بطولة كأس التحدي التي انطلقت في كينيا من 3 وحتى 17 من ديسمبر الجاري، لكن المباراة انتهت بالتعادل دون أهداف».

وعلل البدري سبب عدم تقديم مستوى أقوى بطول الرحلة التي قطعتها بعثة المنتخب إلى كينيا، مما أصاب اللاعبين بالإرهاق.
ويلتقي المنتخب الوطني غدًا الثلاثاء نظيره الكيني في ثاني جولاته ببطولة التحدي.

ويخوض المنتخب الوطني بطولة النخبة الدولية الودية التي تنظمها كينيا، بعناصر لمدير الفني عمر المريمي المباراة بتشكيلة مكونة من أحمد عزاقة في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: علي معتوق وطارق الجمل وسعد اجبارة والمعتصم الصبو، وفي خط الوسط: مهند عيسي وفيصل البدري ومفتاح طقطق، وخط الهجوم: زكريا الهريش وعامر التاورغي وصالح الطاهر.

ويخوض المنتخب الوطني بطولة النحبة الدولية الودية في كينيا، بعناصر جديدة مع بعص لاعبي الخبرة الدولية، من خلال رؤية المدير الفني، عمر المريمي.

وتشمل تشكيلة المنتخب (أحمد عزاقة في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: علي معتوق وطارق الجمل وسعد اجبارة والمعتصم الصبو، وفي خط الوسط: مهند عيسي وفيصل البدري ومفتاح طقطق، وخط الهجوم: زكريا الهريش وعامر التاورغي وصالح الطاهر).

وسيواجه المنتخب الليبي في البطولة أربعة منتخبات أفريقية تتمتع بمستويات فنية مختلفة ومتفاوتة، فبعد أن استهل مشاركته بمواجهة منتخب تنزانيا، يلتقي في ثاني مبارياته بمنتخب كينيا في الخامس من الشهر الجاري، ويلتقي منتخب رواندا في ثالث مبارياته في السابع من ديسمبر، ويختتم مبارياته بملاقاة منتخب زنجبار في رابع وآخر مبارياته في الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري.