شاهد «الخطاب البطولي» من أهلي طرابلس وأهلي بنغازي في حق «التحدي»

في خطوة تنم عن «أخلاق الفرسان» والرقي في التعامل المفروض بين الأندية، وجه مسؤولو نادي الأهلي طرابلس، وكذلك نادي الأهلي بنغازي خطاب تهنئة إلى إدارة وجماهير ولاعبي نادي التحدي الممثل الجديد للكرة الليبية في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.

وحقّق نادي التحدي معجزة كروية وسط صعوبات غير عادية، حيث فاز على الاتحاد (1/2)، ضمن آخر منافسات مرحلة الذهاب للدوري الليبي الممتاز، على ملعب إمساعد، ليتأهل بشكل رسمي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الاتحاد «العميد» في «الكونفيدرالية».

فريق التحدي «الفهود» أقصى كبار كرة القدم الليبية، أهلي طرابلس، ومن بعده الاتحاد، رغم أن الفريق ليس لديه ملعب، لكنه تحدى الصعاب، وفاز بلقب بطل الذهاب بتحقيق العلامة الكاملة 18 نقطة في الدور الأول، وست نقاط في الدوري الرباعي.

الخطاب جاء بإمضاء المدير التنفيذي للنادي الأهلي طرابلس «الزعيم» عبد المجيد الكميشي، هنأ فيه نادي التحدي، ونقل شعور ناديه الطيبة تجاه إنجاز «الفهود»، أما خطاب الأهلي بنغازي فجاء بتوقيع رئيس مجلس الإدارة خالد السعيطي.


الأهلي طرابلس كان ممثل ليبيا في البطولة نفسها في النسخة الأخيرة، ووصل إلى نقطة بعيدة، حيث خرج من دور الثمانية أمام النجم الساحلي التونسي بصعوبة، بعد أن تجاوز دور المجموعات.

المزيد من بوابة الوسط