Atwasat

أهلي بنغازي يقلب تأخره لفوز مُثير على دارنس 3-2

بنغازي - "بوابة الوسط" - زين العابدين بركان الثلاثاء 06 مايو 2014, 10:40 مساء
WTV_Frequency

قلب فريق أهلي بنغازي تأخُّره لفوز مثير في الدقائق الأخيرة على مستضيفه دارنس بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب البيضاء، ضمن المباريات المؤجّلة من إياب الأسبوع الخامس لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الثاني الذي كان بحق شوط المدربين بين المصري ربيع ياسين مدرب دارنس ومواطنه طارق العشري مدرب الأهلي، إذْ شهد حوارًا ساخنًا وقويًا بين أبناء المدرسة المصرية.

وبدأت الإثارة عندما تقدم الأهلي بهدف من ركلة جزاء نفذها بنجاح محترفه الزيمبابوي سادومبا، ثُمَّ تمكّن فريق دارنس من العودة سريعًا وتعديل النتيجة عن طريق محترفه السنغالي إبراهيم ساني الذي عاد ليحرز هدف التقدُّم الثاني لدارنس الذي ظلّ متقدمًا بهدفين لهدف حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي عندما تمكّن المصري أحمد عيد عبدالملك من إدراك هدف التعادل الثاني، ثم عاد الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليقلب الطاولة على منافسه ويستعيد نتيجة المباراة ويحولها لصالحه.

واكتمل الحوار المُثير بتفوق أبناء بنغازي ليسجل الأهلي فوزه الثامن ويستعيد نغمة الانتصارات بعد مرور جولتين لم يتذوق خلالهما الفريق طعم الفوز ليتقدم إلى النقطة 27، ويبقى ثانيًا على لائحة ترتيب المجموعة الثانية.بينما تلقّى دارنس خسارته الرابعة وتوقف رصيده عند 17 نقطة.

وتبقّى لفريق دارنس فرصة أخيرة للمنافسة على بطاقة التأهل الثالثة والأخيرة على صعيد هذه المجموعة؛ حيث سيتحوّل لملاقاة الشط بطرابلس الجمعة المقبل ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز لينتظر تعثر وخسارة المنافس الثاني الوحدة الذي يملك 20 نقطة، وله مباراة أخيرة خارج ملعبه ببنغازي أمام التحدي يحتاج فيها لنقطة التعادل فقط لتمنحه تأشيرة العبور للدور السداسي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات