صحيفة «تفضح» مضمون مكالمة هاتفية غريبة تلقاها ميسي من رونالدو

سربت إحدى الصحف الإسبانية تفاصيل أغرب مكالمة هاتفية أجراها كريستيانو رونالدو بغريمه اللدود، ليونيل ميسي، بخصوص اللاعب الذي سيفوز بلقب الكرة الذهبية.

وقبل أيام سرِّب غلافٌ للمجلة الفرنسية المختصة بشؤون كرة القدم، التي تمنح لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وعليه صورة مهاجم برشلونة الإسباني، مصحوبة بإعلان تتويج ميسي بالجائزة، وفقًا لـ«سكاي سبورت».

وكشفت جريدة «دون بالون» مكالمة مهاجم ريال مدريد، قال فيها لمنافسه اللدود، إنه تم إبلاغه باختياره ليفوز بالكرة الذهبية، بعد أيام من فوزه بلقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم الذي يمنحه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وسيتم إعلان الفائز بالكرة الذهبية رسميًّا في 7 ديسمبر المقبل، وفي حال فوز رونالدو بها سيعادل رقم ميسي بخمس كرات لكل منهما.

وعلى مدار عقد كامل، سيطر رونالدو وميسي على جوائز أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وكان آخر لاعب حصل على لقب الكرة الذهبية قبلهما هو البرازيلي كاكا، وحدث ذلك العام 2007.

وفي الوقت الذي شهد الموسم الماضي تألقًا لافتًا لرونالدو، الذي ساعد فريقه على الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فإن ميسي سجل تفوقًا كبيرًا في افتتاحية الموسم الجديد، حيث سجل 16 هدفًا في 17 مباراة، مقابل 8 لرونالدو في 13 مقابلة.