منتخب ليبيا مازال مطلوبًا في كينيا بعد التعديل

أكد الاتحاد الليبي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» أن بطولة التحدي التي ستقام في كينيا قد تأجلت ولم تلغ حيث أجل اتحاد «سيكافا» لكرة القدم موعد انطلاق منافسات بطولة التحدي الودية التي كان مقررا انطلاقها بنيروبي في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري وذلك حتى الثالث من ديسمبر المقبل.

جاء التأجيل بسبب بعض الجوانب التنظيمية الخاصة بالبطولة بالمقابل أجرى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة عمر المريمي تعديلاً في البرنامج الخاص بالفريق الوطني بما يتلاءم مع الاستحقاق المقبل.

يأتي هذا ضمن استعدادات «فرسان المتوسط» للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية للمحليين (الشان) التي ستقام بالمغرب مطلع العام المقبل.

ويتضمن البرنامج الجديد المعد من الجهاز الفني والمحال للجنة المنتخبات للاعتماد إلى جانب المشاركة في منافسات بطولة التحدي التي ستختتم في الـ20 من ديسمبر المقبل الدخول في معسكر تدريبي يتواصل حتى انطلاق البطولة التي ستحتضنها المغرب من 12 يناير وحتى 24 فبراير المقبل.

سيشارك بالبطولة التي ستجرى قرعتها الجمعة المقبل بالعاصمة المغربية الرباط كل من: المغرب - أنغولا - بوركينا فاسو - الكاميرون - الكونغو - كوت ديڤوار - غينيا - ليبيا - غينيا الاستوائية - ناميبيا - موريتانيا - نيجيريا - أوغندا - رواندا - السودان - زامبيا.

المزيد من بوابة الوسط