مدرب المنتخب التونسي: مباراتنا مع منتخب ليبيا ستكون صعبة

قال مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول إن مبارتهم مع المنتخب الليبي اليوم السبت في إطار تصفيات نهائيات كأس العالم «ستكون صعبة»، مشيراً إلى أنه سبق له أن خاض كلاعب «هذا الديربي في 3 مناسبات، وكانت المنافسة على أشدها»، مذكراً أن لقاء الذهاب مع ليبيا منذ عام «فاز به منتخب تونس بصعوبة كبيرة».

وأضاف معلول خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد انتهاء أخر حصة تدريبية: «صحيح أن المنتخب الليبي خرج من دائرة المراهنة على التأهل لكنه سيلعب غدا من أجل الدفاع عن سمعة الكرة الليبية».

ولفت نبيل معلول إلى أنه «على الورق منتخب تونس هو الأقوى والأقرب للفوز لكن أحذر من استسهال المهمة»، مضيفًا «صحيح أن الشارع الرياضي في تونس له الحق في أن يحلم بالمونديال لكن إلى هذه اللحظة لم يحسم أي شيء».

وأكد المدرب التونس على فريقه «لو لعبنا غدا بالروح التي ظهرت في مباراة غينيا، فإننا سننتصر غدا على المنتخب الليبي وبحول الله لن تفلت من بين أيدينا ورقة العبور إلى روسيا».

يذكر أن المنتخب التونسي يحتاج إلى التعادل للترشح لمونديال روسيا حيث يتصدر المجموعة برصيط 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب الكونغو الذي جمع 10 نقاط وينتظر تعثر المنتخب التونسي من أجل خطف ورقة الترشح.

المزيد من بوابة الوسط