شباب الجبل يطالب بالتحقيق في مباراته مع خليج سرت

طالب المدير التنفيذي لنادي شباب الجبل الأخضر، توفيق عيسى عبدالجواد، بفتح تحقيق بشأن قرار رئيس لجنة المسابقة باتحاد الكرة، لتأجيل مباراة فريقه الخميس الماضي لمدة 24 ساعة.

وأوضح عبدالجواد، في تصريح إلى «بوابة الوسط» الأحد، أن المباراة التي تجمع الفريق مع نادي خليج سرت كان من المقرر أن تقام يوم الخميس، إلا أن «رئيس لجنة المسابقات أجلها لمدة 24 ساعة دون علمنا».

وأضاف عبدالجواد أن اللجنة لم تخطر النادي بتأجيل المباراة، حيث «علمنا ذلك بمحض الصدفة، لذلك أدعو فرع الاتحاد بالجبل الأخضر إلى فتح تحقيق حول اتخاذ قرارات بطرق غير رسمية بل بالدلالة والواسطة»، وفق تعبيره.

وسقط فريق الكرة الأول بنادي شباب الجبل في فخ التعادل أمام ضيفه خليج سرت، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة والختامية من مرحلة الذهاب من الدوري الليبي الممتاز، الجمعة الماضي.

وشهد الشوط الأول من المباراة تفوقًا واضحًا لممثل قورينا، والذي ظل يبحث عن تسجيل هدف التقدم من خلال تحركات سريعة من الأطراف لمحاولة ضرب التكتل الدفاعي للخليج، إلا أن عديد الفرص التهديفية أهدرت، أبرزها رأسية وسام بوكتيف، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل شباب الجبل ضغطه وكثّف من هجماته وسنحت له فرص عديدة، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم في ظل أداء دفاعي مع تبديد للوقت من خلال سقوط لاعبي الخليج أكثر من مرة، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة دون أن يكمل الأربع دقائق من الوقت الإضافي التي احتسبها.

المزيد من بوابة الوسط