بالفيديو: أمانة رياضي ليبي تنقذ مصرفيًّا مصريًّا من السجن

وقف موظفو ومرتادو أحد المصارف المصرية تحية واحترامًا لمدير المنتخب الليبي للكرة الطائرة، خيري دوه، المشارك حاليًّا في كأس الأمم الأفريقية بمصر.

الحكاية بدأت لحظة عودة دوه إلى مقر إقامة البعثة بأحد الفنادق، وشرع في استخراج المبلغ الذي صرفه بموجب صك، إلا أنه فوجئ بأن المبلغ أكثر بـ 45 ألف دولار من قيمة الصك المسحوب.

قرر دوه فورًا العودة إلى المصرف وتوجه للشباك المعني، وإذا بالموظف يلتقط أنفاسه، وقام المدير الليبي بإرجاع المبلغ، ما جعل مدير المصرف وموظفيه يثمنون أمانة المواطن الليبي، ويعلنون ذلك عبر الإذاعة الداخلية في صالة انتظار المصرف.

المصرفي الذي قام بصرف الشيك، همس في أذن دوة «أنقذتني من السجن».

وقدم منتخب ليبيا أداءً رائعًا في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة التي تتواصل حاليًّا بمجمع الصالات باستاد القاهرة، ما جعله يستحق احترام كل المنتخبات المشاركة ولقب «الحصان الأسود»، رغم خسارته مساء اليوم مباراته في ربع النهائي أمام الكاميرون 3 - 2.

تقدم الكاميرون بالشوط الأول بفارق نقطتين (27 / 25) والشوط الثاني انتهى لصاح ليبيا (25 / 22) والشوط الثالث للكاميرون (25 / 21) وعادت ليبيا لتفوز بالشوط الرابع (25 / 23) قبل أن يفوز منتخب الكاميرون بالشوط الخامس والمباراة (15 / 9).

المزيد من بوابة الوسط